أين الأحد الرياضي مما حدث في ملعب قفصة ؟ | Sfaxien.net

أين الأحد الرياضي مما حدث في ملعب قفصة ؟

شارك

نقطة إستفهام كبيرة بعد تمرير ملخص مباراة الجولة الثامنة عشر من البطولة بين النادي الرياضي الصفاقسي و...

نقطة إستفهام كبيرة بعد تمرير ملخص مباراة الجولة الثامنة عشر من البطولة بين النادي الرياضي الصفاقسي و قوافل قفصة بملعب قفصة على الأحد الرياضي و الذي اكتفى بنقل مجريات المستطيل الاخضر و لم يتطرق قط الى الأحداث الجانبية جلال اللقاء و بعده و ما تخللها و تبعها من أعمال عنف قمة في الخطورة و الوسيلة الاعلامية العمومية خشت ، نسيت أو تناست التنديد و استنكار مثل هذه الاحداث.
و لمعلومات كل القائمين على الاحد الرياضي فان احداث عنف ، سب و قذف و انتهاك اعراض الناس هو ما شهدته المباراة لم يسلم منها لا لاعبي الفريق و اطاره الفني و لا هيئته المديرة بل وصل الامر لمقصورة الصحفيين التابعين لمدينة صفاقس . ملعب قفصة تحول فجأة الى بأرة توتر شبيهة بالاراضي الشيشانية في القصف و رمي المقذوفات.
هذا و حسب مراسل سفاكسيان.نات بملعب قفصة ، فان طيلة مجريات اللقاء لم يسلم احد من ثلب و شتامات جماهير القوافل في حق السي اس اس و الجهة ككل كما تطور الامر لرمي الحجارة ناحية دكة بدلاء النادي الصفاقسي و المدرب شهاب الليلي. نهاية المباراة كانت مفاجئة للاعبي الفريق فلاول مرة يد تصفق و الاخرى ترجم ، هكذا تحول الملعب بعد صافرة بلخواص الى مكان لرمي الحجارة على لاعبي السي اس اس و اطاره المرافق مما ادى الى اصابة الدربالي على مستوى الراس . ليس هذا فقط فقد عرفت اجواء ما بعد المباراة توترا كبيرا حيث هاج رئيس القوافل و توجه بالشتم للوفد الصفاقسي ، الامن الحامي له و مس الثلب المجموعة الصحفية. و في الحقيقة النار بدات في الاشتعال منذ البداية من خلال سوء الاستقبال و منع الحافلة من الدخول و مضايقة الجماهير المتحولة لقفصة.
و ان كان كل هذا طبيعيا و حالة عادية لمعدي الاحد الرياضي فعلى الدنيا السلام و ان كانت التلفزة المكنات بالوطنية و تدعي الوحدة الجهوية تصمت في البرنامج الرياضي الاكثر متابعة عن هذا المس الصارخ من الانسانية و السلامة و امن الاشخاص فيا خيبة المسعى و الظاهر ان بالنسبة لبعض الاشخاص لا يجب التعرض و التنديد بمحاسبة المتسببين في هذه الاحداث و كان الحرمة الجسدية اصبحت شيئا تافها و ان مرت احداث اليوم بسلام من الطاف الله فانه ان لم يتم ضبط الظاهرة قبل تفشيها و نقول يا ريت لي صار ما كان.
ندائنا للأحد الرياضي .. إعدلوا الكفتين و إعرضوا الآفات فبالاعلام ينصلح حال كرتنا السائر للخراب في انتظار برنامجي ستاد التونسية و التاسعة فوت الإثنين.

تعليقات

الاسم

أخبار وطنية الرياضة في صفاقس الشبان الكرة الطائرة المنتخب النادي الرياضي الصفاقسي بث مباشر راديو رجال المدينة رياضة رياضة عالمية سكك الحديد الصفاقسي صفاقس صور عروض شغل فيديو كرة السلة كرة اليد متفرقات
false
rtl
item
Sfaxien.net : أين الأحد الرياضي مما حدث في ملعب قفصة ؟
أين الأحد الرياضي مما حدث في ملعب قفصة ؟
http://lh3.googleusercontent.com/-ahazjl4DbUo/VtNtn3sp4UI/AAAAAAAAACM/4HAqOfKEeP8/s640/received_10208376931158972.jpeg
http://lh3.googleusercontent.com/-ahazjl4DbUo/VtNtn3sp4UI/AAAAAAAAACM/4HAqOfKEeP8/s72-c/received_10208376931158972.jpeg
Sfaxien.net
http://www.sfaxien.net/2016/02/blog-post_33.html
http://www.sfaxien.net/
http://www.sfaxien.net/
http://www.sfaxien.net/2016/02/blog-post_33.html
true
6438115532922475994
UTF-8
لم يتم العثور على أي مقال عرض الكل إقرأ المزيد الرد إلغاء الرد حذف بواسطة الصفحة الرئيسية صفحات مقال عرض الكل موصى به لك التسمية أرشيف SEARCH كل المقالات لم يتم العثور على طلبك Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy