إياكم والمس من السي أس أس ولاعيبيه

شارك


وبدأت الحملات الحمراء الشيطانية وبدأت معها نباح الكثيرين كلما تعلق الأمر ولو من بعيد بإسم النادي الرياضي الصفاقسي ، صفحات فيسبوكية ومواقع إلكترونية وحتى راديوهات وتلفزات الكل وقفوا وقفة "مشبوه" واحد لضرب النادي الصفاقسي وتجهيز سكاكين الغدر في ظهر أشرف وأنظف الأندية التونسية وإن كان هذا ما يجعز العديدين. 
سهرة الليلة في أغلب البلاتوهات التلفزية كان عنوانها الأكبر والأوحد السي أس أس و "بريكية معلول" قالوا عنها في وجه جمهور بيضه الإعلام ليصبح "نظيفا" جدا والظاهر أن هذا هذه المنابر الإعلامية مازالت لم تستسيغ المسيرة الوردية للنادي الصفاقسي ( و قد نعتوها بالفعل سابقا "بالتكبيش" بعاميتنا ) ومازالت تؤكد في كل مرة أن حياد الإعلام الرياضي كلمة خيالية في بلاد كل العجائب وأن أعلام الأندية تسير الجلسات التحليلية فانحازت من مغزاها الطبيعي لتكون لوبيات وضيفتها الأساسية الإطاحة بنجاح الفريق مهما كان الثمن لحساب منافسيه على البطولة فمن الطبيعي أن تختلق الأكاذيب ومن العادي أن تشوه سيرة اللاعبين ومن البديهي أن تتحول إلى مأمور يؤول للخطأ ويبرر الإثم ويسعى جاهدا مستغلا ذلك الصرح الإعلامي للتعبير عن نواياها وخلفياتها. 
اليوم النادي الرياضي الصفاقسي يتعرض للضرب بيد من حديد ، يتعرض لهجمة شرسة من أغلب وسائل الإعلام وحملة تشكيك خطيرة في ذمة لاعبيه ومسيريه وفي ذمة جماهيره المتحولة مع ناديها لبن قردان وفي ذمة الكيان ككل ولسبب وحيد أن نجاحه يقلقهم ومواصلته للسكة الناجحة وهو على اعتاب لقاءي النجم والترجي مزعج للعديد منهم ويرضون الدمار لمعنوياته حتى تنعم فرقهم البريئة بنعيم التوفيق ، اليوم السي أس أس في موقف أصبحت وحيدة في موقف عزلة عن البقية تواجه الكل من أجل حلم مشروع يريدون إفتكاكه بطريقة متسخة ، غير نظيفة ، غير بريئة ، غير شرعية ، هذا ما لا يشير إليه اعلامهم بل يبيضه ويرجعون المشكل على السي أس أس . 
وبلغت تجاوزات هذه المنابر إلى حد الدعوة الصريحة والواضحة إلى معاقبة علي معلول والتشديد على ذلك وبلغت وقاحتهم حد النداء لعدم التهاون في تطبيق القوانين على علي معلول بدعوى التهجم على جماهير إتحاد بن قردان "المتحلية بكامل الروح الرياضية" ، ذات القانون الذين انقلبوا عليه عندما يخص الأمر فرقهم ، فعن أي قوانين تتحدثون ؟ أتعلمون أن طيلة تاريخ النادي الرياضي الصفاقسي لم يقوم أي كان من لاعبين أو مسؤولين بالإعتداء ولو لفظيا على أي طرف سواء تحكيمي أو رياضي رغم تعرضه في كل لقاء تقريبا للمظالم والعراقيل ؟ علي معلول بريء مما تزعمون وإبن صفاقس شأنه شأن كل اللاعبين أرقى من هذه التصرفات وأن كان علي قد قام بقث الجماهير لماذا لم يتدخل الحكم الأول المقابل للقطة ؟ لماذا لم يتدخل الحكم المساعد المجاور تماما لعلي ؟ أو أنها "توريطة" و ذنب مجاني للمحاولة للتأثير على الشرارع الرياضي ومن ورأه الجامعة والرابطة ؟ 
في النهاية ، مل الصفاقسية في كل مرة محاربة تكاتف الكل ضد ناديهم ومل من الحملات الوحشية لتهديم النادي في كل مرة يقوم فيها السي أس أس بمسيرة طيبة في البطولة و على الجميع أن يعلم أن لصفاقس رجالا بواسل يستنفرون للدفاع على مصالح فريقهم مهما كان الثمن ، إعلام بأقلام ومنابر حرة وقوية ذخرا لنادي الأجداد وجماهير من ذهب ستحمي ألوان فريقها ضد كل محاولات المس منه.
وأنتم .. دمتم في نعيم "العار" غارقون .. و نصيحة أن تسحبوا أيديكم عن النادي الرياضي الصفاقسي فهو كافة لاعبيه خط أحمر بالنسبة للصفاقسية الكل .. وللحديث بقية.


الاسم

... أخبار وطنية الرياضة في صفاقس الشبان القراء يكتبون الكرة الطائرة المحترفين في الخارج المنتخب النادي الرياضي الصفاقسي بث مباشر ثقافة جمعيات راديو رجال المدينة رياضة رياضة عالمية سكك الحديد الصفاقسي صفاقس صور عروض شغل فيديو كرة السلة كرة اليد متفرقات مقال إشهاري Iالنادي الرياضي الصفاقسي
false
rtl
item
Sfaxien.net : إياكم والمس من السي أس أس ولاعيبيه
إياكم والمس من السي أس أس ولاعيبيه
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhOOKQ_HIAZo2n9Q3YoCCkcNyn8KpRUSSDdTr3CZX1_ODz9O-o5ExqIno1qQWRD8hVgkRynmmaXYdMgGIXCSiAynbTKBTANGeH3q2d3GtVgtcpX-4UOj2cMFHpxfTEbWUpjO6cZfXkL7tE/s1600/1930182_1086643778063257_6598084159793174128_n.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhOOKQ_HIAZo2n9Q3YoCCkcNyn8KpRUSSDdTr3CZX1_ODz9O-o5ExqIno1qQWRD8hVgkRynmmaXYdMgGIXCSiAynbTKBTANGeH3q2d3GtVgtcpX-4UOj2cMFHpxfTEbWUpjO6cZfXkL7tE/s72-c/1930182_1086643778063257_6598084159793174128_n.jpg
Sfaxien.net
https://www.sfaxien.net/2016/05/blog-post_80.html
https://www.sfaxien.net/
https://www.sfaxien.net/
https://www.sfaxien.net/2016/05/blog-post_80.html
true
6438115532922475994
UTF-8
لم يتم العثور على أي مقال عرض الكل إقرأ المزيد الرد إلغاء الرد حذف بواسطة الصفحة الرئيسية صفحات مقال عرض الكل موصى به لك التسمية أرشيف SEARCH كل المقالات لم يتم العثور على طلبك Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy