تقييم اللاعبين | الإتحاد الرياضي بتطاوين 0-1 النادي الرياضي الصفاقسي

شارك


رامي الجريدي (9) : مقابلة عالمية لرجل مباراة السي أس أس والإتحاد التطاويني ، الجريدي كان سدا منيعة في وجه هجمات الإتحاد المتتالية وقام بإنقاذ المرمى من عديد الكرات الخطيرة جدا والتي كانت كأهداف محققة ليحافظ على عذارة شباكه ويساهم بأكبر قسط من هذا الإنتصار .. فريق كبير كالنادي الصفاقسي يلزمه حارس عملاق كرامي الجريدي.

ياسين مرياح (7) : أداء جيد جدا لمحور الدفاع ياسين مرياح اليوم ، مع تواضع مستوى زميله في الخط الخلفي نوعا في مباراة اليوم ما جعل الدولي التونسي يقوم بدوره بعلامة الجودة طيلة أطوار اللقاء حيث لم يقوم بأخطاء دفاعية تذكر وكان حاسما في الكرات الهوائية والثنائيات.

 هاني عمامو (4) : لن نقسوا على المدافع الشاب ، فما هي إلا مباراة يتيمة في سلم طويل من مسيرة نتمناها أن تكون وردية لعمامو مع النادي الرياضي الصفاقسي ، بعض الأخطاء الدفاعية خاصة في إرجاع الكرة والواحد ضد واحد عليها أن تكون درسا له في قادم المباريات حتى يتكون ذلك المدافع الذي ننتظره.

 حمزة المثلوثي (7.5) : أداء متميز من الظهير الأيمن الدولي التونسي ، مرة أخرى المثلوثي يؤكد أنه لاعب من الطراز الرفيع وأنه إضافة كبيرة للسي أس أس جعل الجهة اليمنى التي كانت ميتة تماما منذ رحيل مامان يوسوفو عن النادي تحيا من جديد وتكون فعالة إضافة إلى صناعته للهدف من تمريرة حاسمة جيدة.

 فهمي بن رمضان (6) : أداء محترم من الظهير الأيسر اليوم وأصبح يسير بخطى ثابتة لتثبيت قدميه كأساسي بدون منازع كما كان الحال مع زميله علي معلول قبل رحيله ، سرعة في نقل الكرة ومعاضدة الهجوم حاضرة حتى وإن كانت أقل من المباراة لسابقة ، لاعب ننتظر منه الإضافة في كل مباراة وبمقدوره الأفضل دوما.

فالو نيانغ (4.5) : مباراة للنسيان للذبابة السنغالية ، لم يكن في يومه الأفضل في هذه المقابلة وربما الملعب الإصطناعي كان له وقع نفسي سلبي على اللاعب - في إشارة لذكرى ملعب القيروان الأليمة الموسم الماضي - لأنه كان من الواضح أن فالو لم يكن بتلك الأريحية في الأداء التي عهدناها فيه .. رغم ذلك يبقى لاعب مميز ولا غنى عنه.

 كينغسلاي سوكاري (6) : مباراة جيدة للنيجيري اليوم ، كان نقطة الربط الثانية في وسط الميدان بعد فالو نيانغ قدم عديد الكرات في العمق للمرزوقي أو على الأطراف خاصة للمثلوثي إضافة إلى بعض المحاولات للتسديد عن بعد في المرمى.

اسامة العمدوني (5.5) : لم يكن الأداء الأفضل له منذ أن نصب نفسه كأساسي بإستحقاق ، كان - عكس المباراة الفارطة - محتشما في إظهار براعته الفنية ولم يكن العمدوني الذي صفق له الجميع نهاية المباراة الفارطة ، اسامة عنصر مهم جدا ولا غنى عنه في العمل الهجومي ودعم لهجوم بالكرات خاصة و مباراة للنسيان.

ستيفان نياركو (7) : أحد نقاط الضوء المنيرة في هذا اللقاء ، أولى المصافحات مع الجمهور الصفاقسي وفي هذه الظروف المعروفة ويقدم هذا الأداء الراقي خاصة في الشوط الأول يمكن الجزم أنه مع العمل والإجتهاد سيكون لهذا اللاعب دور هام جدا في نجاحات
السي أس أس المستقبلية ، تمريرات جيدة ، تسديدات صنعت الخطر وسرعة في بناء الهجمة إضافة إلى المعاضدة الدائمة للدفاع. حسام بن علي (4) : تماما كما الأمر بالنسبة للعمدوني ، لم يكن بن علي فاعلا كما كان في اللقاءات السابقة ، ربما عامل الميدان والحرارة أثرا في اللاعب ، كان سريعا وتميز بتدرجه الجيد بالكرة لاكن بدون نجاعة تذكر خاصة في توزيعاته العرضية ونقلاته .. مباراة للنسيان.

 علاء المرزوقي (6.5) : أضاع كرات أهداف وسجل هدف الإنتصار وقدم مقابلة جيدة على مستوى الأداء ، كالعادة علاء الدين المرزوقي هو ذلك اللاعب الحركي الذي لا يقف في الملعب ويضايق دوما دفاعات الخصم ويشتغل كأول مدافع للفريق .. بعض من العمل أمام الشباك وسيكون جيد جدا في قادم المقابلات.


الاسم

... أخبار وطنية الرياضة في صفاقس الشبان القراء يكتبون الكرة الطائرة المحترفين في الخارج المنتخب النادي الرياضي الصفاقسي بث مباشر ثقافة جمعيات راديو رجال المدينة رياضة رياضة عالمية سكك الحديد الصفاقسي صفاقس صور عروض شغل فيديو كرة السلة كرة اليد متفرقات مقال إشهاري Iالنادي الرياضي الصفاقسي
false
rtl
item
Sfaxien.net : تقييم اللاعبين | الإتحاد الرياضي بتطاوين 0-1 النادي الرياضي الصفاقسي
تقييم اللاعبين | الإتحاد الرياضي بتطاوين 0-1 النادي الرياضي الصفاقسي
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEh0gNPthKRGWduWGa8KIKEZkgquQZ5qc_iItL8y1p6qWtuPDPrRlNvg0YcSA9w1KotBkifGgEvSeAqYH2NIKY7X2fArZMqTbRoDSatPQZgBWbOPUyXcS0xbVnT98Hbh6w4r1bh4sO-HEfc/s1600/Affiche+2.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEh0gNPthKRGWduWGa8KIKEZkgquQZ5qc_iItL8y1p6qWtuPDPrRlNvg0YcSA9w1KotBkifGgEvSeAqYH2NIKY7X2fArZMqTbRoDSatPQZgBWbOPUyXcS0xbVnT98Hbh6w4r1bh4sO-HEfc/s72-c/Affiche+2.jpg
Sfaxien.net
https://www.sfaxien.net/2016/10/0-1.html
https://www.sfaxien.net/
https://www.sfaxien.net/
https://www.sfaxien.net/2016/10/0-1.html
true
6438115532922475994
UTF-8
لم يتم العثور على أي مقال عرض الكل إقرأ المزيد الرد إلغاء الرد حذف بواسطة الصفحة الرئيسية صفحات مقال عرض الكل موصى به لك التسمية أرشيف SEARCH كل المقالات لم يتم العثور على طلبك Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy