تعليقا على وضعية النادي الصفاقسي: الاعلامي عبد الكريم قطاطة " قلوا وخّر قللو هذاكة حد البردعة"

شارك

في تدوينة عبر صفحته الرسمية، بعد هزيمة النادي الصفاقسي أمام النادي الافريقي اليوم الاربعاء 04 أفريل 2018،  بنتيجة هدفين لهدف لحساب الدور الربع النهائي من مسابقة كأس تونس، كتب الاعلامي المتيم بحبه للسي أس أس قائلا" قللو وخّر قللو هذاكة حد البردعة .... المثل الفرنسي يقول on ne change pas une equipe qui gagne اي وجب تغيير الفريق الذي لا ينتصر ... والمثل الشعبي التونسي يقول يرحم من زار وخفّف ... هذه هي عصارة موسم السي اس اس كرة قدم في التسعينية ... وللصبر حدود يا حبيبي".

    يذكر أن النادي الصفاقسي غادر مسابقة كأس تونس كما فقد الأمال بنسبة كبيرة في الظفر بالمركز الثاني بعد هزيمته ضد الترجي الرياضي يوم السبت الماضي ضمن فعاليات الجولة 22 من الرابطة المحترفة الأولى.


Résultat de recherche d'images pour "‫عبد الكريم قطاطة‬‎"

تعليقات

الاسم

... أخبار وطنية الرياضة في صفاقس الشبان القراء يكتبون الكرة الطائرة المحترفين في الخارج المنتخب النادي الرياضي الصفاقسي بث مباشر ثقافة جمعيات راديو رجال المدينة رياضة رياضة عالمية سكك الحديد الصفاقسي صفاقس صور عروض شغل فيديو كرة السلة كرة اليد متفرقات مقال إشهاري
false
rtl
item
Sfaxien.net : تعليقا على وضعية النادي الصفاقسي: الاعلامي عبد الكريم قطاطة " قلوا وخّر قللو هذاكة حد البردعة"
تعليقا على وضعية النادي الصفاقسي: الاعلامي عبد الكريم قطاطة " قلوا وخّر قللو هذاكة حد البردعة"
Sfaxien.net
http://www.sfaxien.net/2018/04/blog-post_11.html
http://www.sfaxien.net/
http://www.sfaxien.net/
http://www.sfaxien.net/2018/04/blog-post_11.html
true
6438115532922475994
UTF-8
لم يتم العثور على أي مقال عرض الكل إقرأ المزيد الرد إلغاء الرد حذف بواسطة الصفحة الرئيسية صفحات مقال عرض الكل موصى به لك التسمية أرشيف SEARCH كل المقالات لم يتم العثور على طلبك Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy