" الوكيل للعربات الصناعية " المورّد الحصري لعربات " RENAULT TRUCKS " في تونس يفتح وكالة جديدة بصفاقس

شارك


بداية من شهر جوان 2018 سيكون حرفاء الجنوب التونسي على موعد مع قاعة عرض  جديدة وورشة للشاحنات الثقيلة حيث سيتم استقبالهم بجودة الخدمات التي تستجيب  لأعلى معايير شاحنات " Renault Trucks " .

 وتمثّل هذه التجهيزات  الجديدة استثمارا بقيمة 5 ملايين دينار تونسي بالنسبة إلى مجموعة الوكيل . وسيكون الافتتاح الرسمي لهذا الموقع  بصفاقس يوم 19 جوان الجاري بحضور الرئيس المدير العام لمجموعة الوكيل السيد بسّام الوكيل ونائب رئيس " Renault Trucks International " السيد " Olivier de Saint Meleuc  "  وإدارة  " شركة " الوكيل للعربات الصناعية  LVI  "   وفرق " Renault Trucks "  تونس .

وتعتبر السوق التونسية أولويّة بالنسبة إلى " Renault Trucks "  الرائد  بين  العلامات الأوروبية  في ما يتعلّق بشاحنات الوزن الثقيل إذ  استأثر بنسبة 23 في المائة من السوق . وهو يواصل تحقيق نموّ معتبر إذ بلغ نصيبه من السوق 25 في المائة مع نهاية شهر ماي الماضي .


وفي هذا السياق صرّح السيد " Cyril Barillé  "  نائب رئيس " رينو تراكس إفريقيا " قائلا : " إنها سوق ناضجة وبها حرفاء شديدو الحرص في طلباتهم واختياراتهم . ومن جهتنا فنحن نوفّر  شاحنات متينة وقويّة وعصرية ويستثاق بها وهي مكيّفة وملائمة خصيصا للسوق التونسية . نحن نتعهّد برفع مردودية  أنشطة هؤلاء الحرفاء  وبتسهيل حياتهم  حتّى يركّزوا أكثر على جوهر مهنتهم . ويتضمّن عرضنا عقود خدمات وتكوينا للسائقين وحلولا  للتمويل ودراسات الكلفة الجملية للاستغلال من أجل  تحسين مردودية عملياتهم . ويجمع عرضنا من منتجات وخدمات بين النجاعة والآداء الجيد من أجل علاقة معقولة بين الجودة والسعر هي الأحسن في السوق .".


وتعتبر تونس بلدا نموذجيا  لتسويق كل ما هو جديد ممّا تضعه علامة " Renault Trucks  "  على السوق الإفريقية  بفضل مورّدها " الوكيل للعربات الصناعية " الحائز على جائزة " Platinum Award  " لأفضل وكيل لعلامة " Renault Trucks "  لسنة 2017  لاحترامه لمعايير العلامة وجودة الخدمات .

وفي الإطار نفسه قال السيد  رمزي الغالي المسؤول عن منطقة " Renault Trucks  "  بتونس : " نحن نستطيع أن نعوّل على الخبرة والمهنيّة  لشريكنا " LVI "  الذي سخّر كافة الوسائل اللازمة لتجهيز موقعه وتكوين فرقه التجارية والتقنية من أجل أن يضمن رضاء أكبر لدى الحرفاء ".

وبما أن القرب من الحريف  يمثّل أولوية بالنسبة إليها فإن مجموعة الوكيل تتابع توسعة   شبكة " Renault Trucks  "  في تونس من خلال مشروع موقع  ثان بتونس العاصمة  من المقرر أن يتم افتتاحه  مع موفّى سنة  2018 .
وتجدر الإشارة في هذا السياق إلى أن " شركة الوكيل للعربات الصناعية " رائد سوق الوزن الثقيل سوّقت 380 شاحنة سنة 2017 .
  

وهي توفّر أيضا  مجموعة متكاملة من  الخدمات لعلّ أهمّها :
- قطع الغيار ومجموعة تجهيزات وأكسسوارات تخص كافة عربات " Renault Trucks  "
-  مجموعة حزم للصيانة  والإصلاح لمصلحة ما بعد البيع مهنيّة وشفافة .
- عقود  تعهّد " Start and Drive "  مرجعية لمرافقة العربة طوال حياتها وضمان التوفّر الأقصى لأدوات العمل بالنسبة إلى الحريف مع تحكّم رائع في كلفة الاستغلال .
- حلول  عملية وناجعة لتكوين السائقين وتعويدهم على السياقة الرصينة والعقلانية وللتقليص من استهلاك المحروقات .
- ورشات متنقّلة ومتوفرة 24 ساعة على 24 و 7 أيام على 7 .
وبالإضافة إلى مواقعها الخاصة بتونس ثم من هنا فصاعدا بصفاقس تملك " شركة الوكيل للعربات الصناعية "  وكيلين رسميين وهما : " ZVI "  في سوسة و" BM  " ببنزرت .



ماذا تعرف عن " Renault Trucks  "  ؟

تحمل علامة " Renault Trucks  "  وراءها أكثر من قرن من الخبرة الفرنسية في عالم الشاحنات . وهي توفّر للمهنيين في قطاع النقل  مجموعة من العربات ذات حمولة من 2.8 إلى 120 طنّا  وخدمات متطابقة مع مهن التوزيع  والبناء والمسافات البعيدة .
وتتيح شاحنات " Renault Trucks  "  القوية والموثوق بها والتي يمكن التحكّم في استهلاكها للوقود  إنتاجية أكبر ومردودية أفضل بتكاليف استغلال أقل .
وتقوم " Renault Trucks  "  بتوزيع عرباتها من خلال شبكة تتكون من أكثر من 1500 نقطة خدمات في العالم . ويتم تصميم شاحنات " Renault Trucks  "  وتركيبها وإنتاج أهمّ مكوناتها في فرنسا .
وتنتمي " Renault Trucks  "  إلى مجموعة " فولفو " التي تمثّل أحد أهمّ مصنّعي الشاحنات  والسيارات والحافلات  وآلات البناء والمحركات  الصناعية والمحركات البحرية  في العام .
وتوفّر المجموعة أيضا حلولا متكاملة للتمويل والخدمة . وتشغّل مجموعة " فولفو " 95000 شخص وتملك منشآت إنتاج في 18 بلدا وتبيع منتجاتها في أكثر من 190 سوقا . وفي سنة 2016  بلغت مبيعات مجموعة " فلفو " رقم معاملات يناهز 31.9 مليار أورو . كما أن مجموعة " فلفو " مدرجة بالبورصة  ويقع مقرها الاجتماعي بمدينة " قوتنبيرغ " بالسويد . أما أسهم المجموعة فتوجد في بورصة " Nasdaq "  بمدينة ستوكهولم  السويدية .



تعليقات

الاسم

... أخبار وطنية الرياضة في صفاقس الشبان القراء يكتبون الكرة الطائرة المحترفين في الخارج المنتخب النادي الرياضي الصفاقسي بث مباشر ثقافة جمعيات راديو رجال المدينة رياضة رياضة عالمية سكك الحديد الصفاقسي صفاقس صور عروض شغل فيديو كرة السلة كرة اليد متفرقات مقال إشهاري
false
rtl
item
Sfaxien.net : " الوكيل للعربات الصناعية " المورّد الحصري لعربات " RENAULT TRUCKS " في تونس يفتح وكالة جديدة بصفاقس
" الوكيل للعربات الصناعية " المورّد الحصري لعربات " RENAULT TRUCKS " في تونس يفتح وكالة جديدة بصفاقس
https://3.bp.blogspot.com/-_miFfVv80xo/Wypqtda_pGI/AAAAAAAAI7g/iSdIr8Ce0wgfcC2n9aqqBXmUlEfnl7cPACLcBGAs/s640/35742234_2125714977457371_2619454653514907648_n.jpg
https://3.bp.blogspot.com/-_miFfVv80xo/Wypqtda_pGI/AAAAAAAAI7g/iSdIr8Ce0wgfcC2n9aqqBXmUlEfnl7cPACLcBGAs/s72-c/35742234_2125714977457371_2619454653514907648_n.jpg
Sfaxien.net
http://www.sfaxien.net/2018/06/renault-trucks.html
http://www.sfaxien.net/
http://www.sfaxien.net/
http://www.sfaxien.net/2018/06/renault-trucks.html
true
6438115532922475994
UTF-8
لم يتم العثور على أي مقال عرض الكل إقرأ المزيد الرد إلغاء الرد حذف بواسطة الصفحة الرئيسية صفحات مقال عرض الكل موصى به لك التسمية أرشيف SEARCH كل المقالات لم يتم العثور على طلبك Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy