المكتب الجامعي يضيف فصل جديد و عقوبات صارمة ضد كل مسؤول او لاعب يقتحم أرضية الميدان

شارك

ى إثر تعدد التجاوزات من بعض المسؤولين الموجودين داخل محيط الملعب في العديد من المباريات وبالرجوع إلى  قرارات الجلسة العامة الخارقة للعادة المنعقدة بتاريخ 29 جويلية 2015 التي فوضت للمكتب الجامعي تنقيح المجلة التأديبية، والى أحكام الفصل 52من المجلة التأديبية تقرر إضافة فصل جديد لهذه المجلة: 
- لا يمكن الجلوس على بنك البدلاء إلا العدد المسموح به حسب قوانينالجامعة التونسية لكرة القدم على ألا يكون ضمن المرسمين على ورقة التحكيم الا مسؤول إداري وحيد والبقية من الإطار الفني و الطبي و شبه الطبي .
- إن تواجد كل مسؤول غير مرسم في ورقة التحكيم على بنك البدلاء أو داخل محيط الملعب يعاقب بأربعة مباريات وعشرة ألاف دينار كخطية مالية .
و في حالة العود تضاعف العقوبة المالية والرياضية، وفي حالة تكرار نفس التجاوز من نفس المسؤول 3 مرات عن نفس الموسم تخصم نقطة من الترتيب العام للفريق الذي ينتمي إليه المسؤول المعني بالأمر.
و إذا تكرر نفس التجاوز من عدة مسؤولين من نفس الفريق خمس مرات خلال نفس الموسم الرياضي تخصم نقطة من الترتيب العام.
- إن تواجد كل  مسؤول لا يزال تحت طائلة العقوبة على بنك البدلاء أو في المحيط الداخلي للملعب يعتبر موضوع إثارة قانونية ويطبق عليه نفس الإجراء القانوني للاعب الذي يشارك وهو تحت طائلة العقوبة وبالتالي ينهزم الفريق جزائيا بنتيجة  (2-0 ) مع  عقوبة مالية تقدر قيمتها بألفي دينار.
وعند تقديم الإثارة يقع اعتماد جميع وسائل الإثبات الممكنة خاصة من خلال تقرير الحكام أو المراقبين أو المندوبين أو التقارير الأمنية أو المشاهد التلفزية بالقنوات المتعاقدة مع الجامعة .
-يحجر على غير اللاعبين الأساسيين التواجد على أرضية الميدان دون إذن من طاقم التحكيم مهما كانت الدوافع ( الاحتجاج ، التعبير عن فرحة....)
ويعاقب على هذا التصرف بأربعة مباريات وعشرة ألاف دينار كخطية مالية .
وفي حالة العود تضاعف العقوبة المالية والرياضية، وفي حالة تكرر نفس التجاوز من نفس المسؤول ثلاث مرات عن نفس الموسم تخصم نقطة من الترتيب العام للفريق الذي ينتمي إليه.
و إذا تكرر نفس التجاوز من نفس مسؤولي الفريق خمس مرات عن نفس الموسم الرياضي تخصم نقطة إضافية من الترتيب العام.
-يحجر على أي مسؤول أو لاعب على بنك البدلاء التوجه للحكم المساعد أو الحكم الرابع مهما كانت الدوافع وتكون العقوبة بأربعة مباريات وعشرة ألاف دينار كخطية مالية .
و في حالة العود تضاعف العقوبة المالية والرياضية، و في حالة تكرر نفس التجاوز من نفس الشخص ثلاث مرات في نفس الموسم تخصم نقطة من الترتيب العام للفريق الذي ينتمي إليه .
و إذا تكرر نفس التجاوز من عدة أشخاص  من نفس الفريق خمس مرات خلال نفس الموسم الرياضي تخصم نقطة إضافية من الترتيب العام إضافة إلى العقوبات المالية والرياضية.
-يتم العمل بهذه القرارات و اعتبارها قوانين تأديبية  بداية من يوم السبت 28 ماي 2016 بالنسبة للرابطة المحترفة وابتداء من تاريخ 01 جوان بالنسبة لرابطة الهواة
-تدعو الجامعة التونسية لكرة القدم كافة الحكام بالتحلي بروح المسؤولية في اتخاذ القرارات الفنية و الإدارية اللازمة تجاه كل المخطئين و ذلك لضمان حقوق كل الفرق و لردع كل المخالفين

(المصدر شمس فم )

الاسم

... أخبار وطنية الرياضة في صفاقس الشبان القراء يكتبون الكرة الطائرة المحترفين في الخارج المنتخب النادي الرياضي الصفاقسي بث مباشر ثقافة جمعيات راديو رجال المدينة رياضة رياضة عالمية سكك الحديد الصفاقسي صفاقس صور عروض شغل فيديو كرة السلة كرة اليد متفرقات مقال إشهاري Iالنادي الرياضي الصفاقسي
false
rtl
item
Sfaxien.net : المكتب الجامعي يضيف فصل جديد و عقوبات صارمة ضد كل مسؤول او لاعب يقتحم أرضية الميدان
المكتب الجامعي يضيف فصل جديد و عقوبات صارمة ضد كل مسؤول او لاعب يقتحم أرضية الميدان
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiC8VdL-VR-IjNFUvqHmrx8HJQE6enKHR_K8qRdAh2JiEYZmcoNb_q8sWFzORyVz7H6_UN8fJVKasRpBOG8ATFC9Ar4SwxHSkfRZdNHUHh7C59BF3Ey-9T8UfWDJhFhGuDVIAYzcwQcG0bh/s1600/FB_IMG_1458303778613.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiC8VdL-VR-IjNFUvqHmrx8HJQE6enKHR_K8qRdAh2JiEYZmcoNb_q8sWFzORyVz7H6_UN8fJVKasRpBOG8ATFC9Ar4SwxHSkfRZdNHUHh7C59BF3Ey-9T8UfWDJhFhGuDVIAYzcwQcG0bh/s72-c/FB_IMG_1458303778613.jpg
Sfaxien.net
https://www.sfaxien.net/2016/05/blog-post_995.html
https://www.sfaxien.net/
https://www.sfaxien.net/
https://www.sfaxien.net/2016/05/blog-post_995.html
true
6438115532922475994
UTF-8
لم يتم العثور على أي مقال عرض الكل إقرأ المزيد الرد إلغاء الرد حذف بواسطة الصفحة الرئيسية صفحات مقال عرض الكل موصى به لك التسمية أرشيف SEARCH كل المقالات لم يتم العثور على طلبك Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy