عودة كرول للسي أس أس : بين مطرقة الرهانات .. و سندان الضغوطات

شارك


أصبح من شبه المحسوم عودة المدرب الأسبق للنادي الرياضي الصفاقسي روود كرول من جديد الى القلعة البيضاء و السوداء بعد أن تركها قبل ما يقارب ال5 سنوات بعد أن حقق لقب البطولة التونسية و كأس الكونفيديرالية الأفريقية و ترك أفضل الانطباعات على مستوى الأداء الجماعي للفريق و النتائج المحققة.

و الأكيد أن عودة المدافع الدولي الهولندي السابق لتدريب النادي الرياضي الصفاقسي سيكون له ردود أفعال متباينة و مختلفة بين جماهير السي أس أس مصطحبة بانتظارات كبيرة لاعادة ما حققه في السابق رغم اختلاف الظروف و اللاعبين و الرهانات الرياضية التي سيلعب عليها الفريق في الموسم القادم.

كرول سيجد نفسه مباشرة في خضم التحضيرات و الاستعدادت للمراهنة على أربعة واجهات محلية و اقليمية و قارية و هي البطولة و الكأس و البطولة العربية و كأس الكاف ، أمر بقدر قيمته التنافسية ، و هو من الطبيعي أن يكون الوضعية العادية لفريق بحجم النادي الرياضي الصفاقسي ، سيكون على المدرب الملائمة بين الروزنامة المضغوطة و الرصيد البشري و التزامات الفريق لتحقيق الألقاب . العودة للواجهة من خلال التتويجات هو الرهان الأكبر الذي ينتظر كرول و هو السبب الذي عاد من أجله للفريق للمنافسة بجدية و الظهور بوجه فني يليق باسم و تاريخ الفريق.

و مع الرهانات و التحديات التي سيجدها الفني الهولندي ، سيكون كالعادة تحت وطأة الضغوطات سواء الرياضية او الجماهيرية و هو ما يعلمه جيدا كل مدرب يأتي الى البطولة التونسية لتدريب احد فرقها الكبرى. 
الجماهير ملت سنوات الجفاف التي يمر بها الفريق عن آخر تتويج بلقب محلي او أفريقي و تنتظر العودة للمنافسة و حصد الألقاب و هو الأمر الذي عاشه الفريق مع المدرب الجديد القديم ، روود كرول ، فالحفاظ على ذات الصورة القديمة دائما ما يستحق العناء و دائما ما يكون مصدرا للضغوط خاصة و ان الجماهير مازالت لم تنسى الافراح التي عاشها في 2013 في عهد كرول ، شيء مشجع في انتظار ضبط الأوتار و الانطلاق في العمل.
على كرول أيضا تجاوز الضغوطات الرياضية ، فالفريق يعيش حالة من عدم الاستقرار الفني و غياب الهوية و الوجه المعتاد له ، وضعية مختلفة تماما عما وجدها عند قدومه في المرة الأولى و هو القادم هذه المرة لتعديل كل هذه الأمور.

بعيدا عن الأمور الجانبية التي صاحبت مغادرة كرول في السابق و عودته الأن و بعيدا عن النقد و ردود الأفعال حول الاختيار ، الا ان المدرب الهولندي على علم بشتى الامور و الظروف الحالية بالفريق و هو ما يجعله فعلا بين مطرقة الرهانات الكثيرة و انتظارات الجماهير و سندان الضغوطات الكبيرة.


تعليقات

الاسم

... أخبار وطنية الرياضة في صفاقس الشبان القراء يكتبون الكرة الطائرة المحترفين في الخارج المنتخب النادي الرياضي الصفاقسي بث مباشر ثقافة جمعيات راديو رجال المدينة رياضة رياضة عالمية سكك الحديد الصفاقسي صفاقس صور عروض شغل فيديو كرة السلة كرة اليد متفرقات مقال إشهاري
false
rtl
item
Sfaxien.net : عودة كرول للسي أس أس : بين مطرقة الرهانات .. و سندان الضغوطات
عودة كرول للسي أس أس : بين مطرقة الرهانات .. و سندان الضغوطات
https://3.bp.blogspot.com/-bx7b1wekMDY/WwgRuU2B6dI/AAAAAAAADnI/Zr0WDZWcsicDLTzz3z_FusMsH74B33AhwCLcBGAs/s1600/d18ef2e334fd17c703fbf3fe7d27e1bf.jpg
https://3.bp.blogspot.com/-bx7b1wekMDY/WwgRuU2B6dI/AAAAAAAADnI/Zr0WDZWcsicDLTzz3z_FusMsH74B33AhwCLcBGAs/s72-c/d18ef2e334fd17c703fbf3fe7d27e1bf.jpg
Sfaxien.net
https://www.sfaxien.net/2018/05/blog-post_303.html
https://www.sfaxien.net/
https://www.sfaxien.net/
https://www.sfaxien.net/2018/05/blog-post_303.html
true
6438115532922475994
UTF-8
لم يتم العثور على أي مقال عرض الكل إقرأ المزيد الرد إلغاء الرد حذف بواسطة الصفحة الرئيسية صفحات مقال عرض الكل موصى به لك التسمية أرشيف SEARCH كل المقالات لم يتم العثور على طلبك Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy