بيجو تونس تدشّن الوكالة الرسمية الـ 40 بالجمهورية في ولاية صفاقس

شارك

بعد موكب من السيارات التاريخية لعلامة بيجو وسط مدينة صفاقس، دشنت شركة "ستافيم" وكيل "بيجو تونس" اليوم الجمعة 29 جوان 2018، نقطة البيع الـ 40 بالجمهورية والثالثة لها في ولاية صفاقس. وحضر التدشين نائب رئيس شركة ستافيم السيد عبد الرحيم الزواري، وتمتد المساحة الجملية للنيابة الجديدة التي دشنتها “بيجو” 1700 متر مربع في طريق قابس كم 1.5.
 وتتضمن النيابة الجديدة قاعة للعرض 200 متر مربع الى جانب ورشة للصيانة ومغازة لبيع قطع الغيار وخدمات سريعة.
 ويأتي هذا التدشين في إطار مزيد تدعيم تركز علامة بيجو التجارية على المتسوى الجهوي في تونس.
 وتتكون نيابة بيجو الجديدة في صفاقس من قاعة عرض وبيع السيارات، وورشة ميكانيك، ونقطة قطع غيار وخدمات سريعة. هذا وتتمتع الوكالة التي يديرها السيد هشام الوكيل بموقع استراتيجي، إذ تتكون من قاعة عرض تبلغ مساحتها 200 متر مربع بالإمكان أن تتسع لحدود 5 سيارات ، ومن قسم للخدمات السريعة مفتوح 6 أيام في الأسبوع دون تحديد موعد مسبق . 
كما توفّر الوكالة ورشة ميكانيك وطلاء, مجهّزة بأحدث تجهيزات الطلاء وصيانة السيارات كما تقدّم أحدث أدوات الفحص الفني لدى "بيجو" من أجل أن تكون أكثر قربا من تطلعات الحرفاء وتقدم لهم أفضل الخدمات في أحسن الظروف. في الوكالة أيضا مغازة لبيع قطع الغيار الأصلية تغطي مساحة 250 متر مربع لتقديم الخدمة المثلى للأفراد والمهنيين. 
وكبقية نقاط بيع "بيجو"، تعتمد الوكالة الجديدة على معايير العلامة التجارية الصندوق الأزرق Blue Box وتقدم خدمات ذات جودة عالية ، وفقا للمعايير التي تعتمدها الشركة المصنعة. 
ولمزيد إرضاء حرفائها وتوفير أوسع الخدمات ، عملت وكالة "بيجو" صفاقس على توفير موظفين ذوي كفاءة عالية تمّ تكوينهم في مركز الدراسات والتكوين في "ستافيم" على الالتزام بمعايير العلامة التجارية. 
 وللتذكير فإنّ شبكة "ستافيم" تعد اليوم 40 تمثيلية رسمية إضافة إلى هذه الأخيرة، ما يجعلها تملك الشبكة الأكثر كثافة والأكثر امتدادا بما أنّها أصبحت موزّعة في أنحاء تونس. وتشغل أكثر من 400 تقني مختص في عدة مجالات مختلفة.



وتم خلال هذا التدشين، التعريف بنوعين جديدين من سيارات بيجو في صفاقس، الأولى 208 Pack Edition والثانية 3008 GT line.
وتعتبر شركة بيجو من الشركات صاحبة الأداء المبهر الذىيفاجىء جميع محبى السيارات دائما، حيث حرصت طيلة الأعوام السابقة على أن تظل رقم واحد بين الشركات المنافسة لها ولم يكن عندها أى نية للتراجع خطوة واحدة إلى الخلف، لذلك قامت بالكشف عن أحد السيارة الجديدة بيجو 208 نسخة 2018.

وتتميز بيجو 208 نسخة 2018 بمحرك ألف وستمائة سي سي بقوة حصان تصل لمائة وعشرن ويمكنها قطع مسافة تقارب للمائة وتسعون كيلو متر في الساعة وبالتالي تكون تلك السيارة مناسبة لإنجاز المهام


السريعة . تحتوي على سرعات يدوية يصل عددها إلى خمسة حركات مع ناقل للحركة بشكل متميز وتصميم عصري، مع عدد أربعة سليندر ذات شكل فريد ومميز ونظام مكابح عالية الدقة مانعة للإنزلاق وسعة التخزين الخاصة بالوقود كبيرة نوعاً ما بل هي تعتبر واحدة من ضمن السيارات التي تعتمد على توفير الوقود . وتحتوي أيضاً السيارة من الداخل على وسائد هوائية وبها خاصة التحكم في الثبات الإلكتروني مع تثبيت السرعة، وتتميز عجلة القيادة بالاستخدام المتعدد مما يوفر مزيد من الراحة والأمان للسائق.

شركة ستافيم لم تكتفي بهذه السيارة فقط، بل قامت بتعريف “بيجو 3008 جي تي لاين ” ذات الدفع الرباعي، بعد إحرازها 45 لقب عالمي، واستحوذ الشكل الخارجي لتلك السيارة وتصميمها الداخلي وأداؤها المتميز على اهتمام اللجنة. 
السيارة الجديدة من بيجو مزودة بمحرك سعة 1600 سي سي رباعي الاسطوانات وبقوة 163 حصان، وتبلغ سرعة السيارة القصوى 201 كم/س عند وصول المحرك لـ6000 دورة في الدقيقة، وتبلغ سرعة 100 كم/س في 9.5 ثانية.
وحرص الصانع الفرنسي على إمداد ركاب سيارته الجديدة بباقة متعددة من وسائل الأمان، يأتي في مقدمتها فرامل ABS مانعة الانغلاق، ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، بالإضافة إلى الستائر الهوائية الجانبية.
كما تتمتع السيارة ببرنامج التوازن الإلكتروني ESP، ونظام توزيع الفرامل الإلكتروني EBD، فضلًا عن أحزمة الأمان الخلفية وقفل مركزي للأبواب وصوت تنبيهي عند عدم غلق السيارة ونظام ضد السرقة.

وبما أن القرب من الحريف يمثّل أولوية بالنسبة إليها فإن شركة "ستافيم" تتابع توسعة شبكة "بيجو" في تونس من خلال فتح نقاط بيع أخرى في القصرين والمنستير مع موفّى سنة 2018 .
لمعرفة بقية نقاط البيع في الجمهورية التونسية ،عبرالرابط التالي :

الاسم

... أخبار وطنية الرياضة في صفاقس الشبان القراء يكتبون الكرة الطائرة المحترفين في الخارج المنتخب النادي الرياضي الصفاقسي بث مباشر ثقافة جمعيات راديو رجال المدينة رياضة رياضة عالمية سكك الحديد الصفاقسي صفاقس صور عروض شغل فيديو كرة السلة كرة اليد متفرقات مقال إشهاري Iالنادي الرياضي الصفاقسي
false
rtl
item
Sfaxien.net : بيجو تونس تدشّن الوكالة الرسمية الـ 40 بالجمهورية في ولاية صفاقس
بيجو تونس تدشّن الوكالة الرسمية الـ 40 بالجمهورية في ولاية صفاقس
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjh7PsWmZ1txnX0eovB9sEICIr8ljrRF9Fg4g0YC58RouCDaeSjGzO6ybarILii36JGKIze53c0PaLZ6luotuzAdG73nXWZSrZ_1PHTjD8ONtL1kihbAagqH8lRwzJ-nz0BJqJqQoTTOvB7/s640/DSC_9671_GF.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjh7PsWmZ1txnX0eovB9sEICIr8ljrRF9Fg4g0YC58RouCDaeSjGzO6ybarILii36JGKIze53c0PaLZ6luotuzAdG73nXWZSrZ_1PHTjD8ONtL1kihbAagqH8lRwzJ-nz0BJqJqQoTTOvB7/s72-c/DSC_9671_GF.jpg
Sfaxien.net
https://www.sfaxien.net/2018/07/40.html
https://www.sfaxien.net/
https://www.sfaxien.net/
https://www.sfaxien.net/2018/07/40.html
true
6438115532922475994
UTF-8
لم يتم العثور على أي مقال عرض الكل إقرأ المزيد الرد إلغاء الرد حذف بواسطة الصفحة الرئيسية صفحات مقال عرض الكل موصى به لك التسمية أرشيف SEARCH كل المقالات لم يتم العثور على طلبك Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy