ندوة عالمية في تونس حول موضوع الانتقال الطاقي في افريقيا

شارك

 تنظم مؤسسة E5T العالمية بالشراكة مع المدرسة العليا الخاصة للهندسة و التكنولوجيا بتونس Esprit تظاهرة علمية تشاركية تهتم بالطاقات المتجددة والإنتقال الطاقي في إفريقيا بين الواقع والرهانات .
 حيث تتواصل فعاليات جامعة الربيع في دورتها الأولى على مدى يومين في المدرسة العليا الخاصة للهندسة و التكنولوجيا بتونس و ذلك أيام 24 و 25 أفريل 2019 و بمشاركة أكثر من 500 متدخل في القطاع و أكثر من 70 مداخلة لشخصيات عالمية : وزراء ، أساتذة جامعيون، باحثون ، أصحاب مشاريع ومبادرات، مديرو مؤسسات عالمية ، دكاترة و خبراء في مجال في الطاقة سيتباحثون في الموضوع ويقدمون حلول و نصائح حول موضوع الإنتقال الطاقي و التغيير المناخي .
للتذكير تم الإعلان عن إحتضان تونس للدورة الأولى من جامعة الربيع في مدينة "لاروشال " جنوب فرنسا حيث أعلنت مريم مايستروني مديرة مؤسسة e5t أن تونس ستكون وجهة رائعة للعمل على موضوع الطاقة و التحديات المحيطة بها .
 مضمون متجدد من أجل إضفاء مزيد من الفاعلية و الجدوى على التظاهرة حرص المنظمون على تنظيم موائد مستديرة للنقاش و التفاعل المباشر بين كل الضيوف. 
كما سيتم تركيز ورشات عمل بين رؤساء مؤسسات عالمية للخروج بحلول جدية و حقيقة . كما ستسعى " جامعة الربيع" إلى إدراج طريقة جديدة تهم التشجيع على التطرق لموضوع الطاقة في إفريقيا عبر تشجيع المبادرات و المشاريع و التطبيقات الإلكترونية التي تهم: الإقتصاد في الطاقة و حماية كوكب الأرض و الحد من التغيير المناخي .
هذا وسوف تخصص لذلك مسابقة مفتوحة للطلبة والمؤسسات الإقتصادية و الأفراد المهتمين بالموضوع . سيتم منح جوائز الإمتياز في سهرة الإختتام ليلة 24 أفريل 2019 بداية من الساعة السابعة و النصف مساءا .

 المكان : المدرسة العليا للهندسة و التكنولوجيا 18 نهج المعمل الشرقية 2 أريانة 
 المنظمون:
 - مريم مايستروني 
- لطيفة الأوشم مديرتا مؤسسة E5T 
 - مراد زارعي مدير المدرسة العليا و التكنولوجيا ESPRIT




الاسم

... أخبار وطنية الرياضة في صفاقس الشبان القراء يكتبون الكرة الطائرة المحترفين في الخارج المنتخب النادي الرياضي الصفاقسي بث مباشر ثقافة جمعيات راديو رجال المدينة رياضة رياضة عالمية سكك الحديد الصفاقسي صفاقس صور عروض شغل فيديو كرة السلة كرة اليد متفرقات مقال إشهاري Iالنادي الرياضي الصفاقسي
false
rtl
item
Sfaxien.net : ندوة عالمية في تونس حول موضوع الانتقال الطاقي في افريقيا
ندوة عالمية في تونس حول موضوع الانتقال الطاقي في افريقيا
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhy8Jac3zYLBflFJZEa6sAMGkaBG_22gHcVhw3PZipzDiJZV5JKo-tDXladCv7Yhb85crjqAtv2iNMP_k5Sl8ROfB9Q_a1ie-DRMtMN06Du-cd_H8ETpF6aC7K6r-MPsUVANV43oXEPugrg/s640/transition-energ%25C3%25A9tique.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhy8Jac3zYLBflFJZEa6sAMGkaBG_22gHcVhw3PZipzDiJZV5JKo-tDXladCv7Yhb85crjqAtv2iNMP_k5Sl8ROfB9Q_a1ie-DRMtMN06Du-cd_H8ETpF6aC7K6r-MPsUVANV43oXEPugrg/s72-c/transition-energ%25C3%25A9tique.jpg
Sfaxien.net
https://www.sfaxien.net/2018/09/blog-post_16.html
https://www.sfaxien.net/
https://www.sfaxien.net/
https://www.sfaxien.net/2018/09/blog-post_16.html
true
6438115532922475994
UTF-8
لم يتم العثور على أي مقال عرض الكل إقرأ المزيد الرد إلغاء الرد حذف بواسطة الصفحة الرئيسية صفحات مقال عرض الكل موصى به لك التسمية أرشيف SEARCH كل المقالات لم يتم العثور على طلبك Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy