إنسحاب مخجل ومذل نتاج تراكمات عدة

شارك

غادر النادي الصفاقسي أمس الأحد 29 سبتمبر 2019، كأس الكونفدرالية الإفريقية منذ الدور الأول أمام فريق بارادو الجزائري الذي لا يمتلك عادات وتقاليد على مستوى المسابقات القارية إلا أنه نجح في إقصاء الأسود والأبيض بعد فوزه في الذهاب بثلاثية وتعادله بملعب الطيب المهيري بصفاقس دون أهداف. 

إنسحاب كان منتظرا لكل من يعرف كواليس النادي الصفاقسي خاصة في الأسابيع الأخيرة، فالبداية كانت بخروج الهولندي رود كرول بعد إنقطاع قنوات التواصل بينه وبين رئيس النادي المنصف خماخم خلال الموسم الماضي ثم تعيين المونتيغري نيبوشا مدربا جديدا للأسود والأبيض وهو الذي لم يعمر في صفاقس سواء 04 مباريات فقط بعد أن أقرت الإدارة بإختيارها الفاشل وأقالت المدرب. 

من جهة أخرى فالإنتدابات خلال الميركاتو الصيفي المنقضي لم يكن في تطلعات جماهير النادي الصفاقسي التي طالبت بإنتداب لاعبين أصحاب خبرة وقيم ثابتة لكن غياب الموارد المالية جعل الهيئة تقوم بإنتداب عناصر شابة. 

إضافة إلى القائمة الإفريقية الذي لا نعرف على أي أساس وضعت حيث ضمت اللاعب غيث المعروفي الذي تم الإستغناء عن خدماته وأقصت اللاعب محمد علي منصر المرسم بالتشكيلة الأساسية في مباريات البطولة الوطنية. 

أما على المستوى الإداري فلم تشهد هيئة نادي عاصمة الجنوب إستقرارا، فالبداية كانت بمغادرة رئيس فرع كرة القدم الناصر نجاح ثم تعيين معز المستيري ثم عودة سلمان بن رمضان تلتها عودة معز المستيري من جديد ما من شأنه أن يجعل التسيير الإداري لفرع كرة القدم يشهد هزات. 

وما زاد الطينة بلة إضراب اللاعبين عن التمارين وقيامهم بحركة الإحتجاجية بسبب عدم خلاص مستحقاتهم المادية منذ ثلاث أشهر ما عكر الأجواء داخل محيط النادي خلال الأسبوع المنقضي. 

كل هذه العوامل ساهمت بطريقة أو بأخرى في الإنسحاب المخجل والمذل للنادي الصفاقسي من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية وهو نتاج لتراكمات عدة. 



الاسم

... أخبار وطنية الرياضة في صفاقس الشبان القراء يكتبون الكرة الطائرة المحترفين في الخارج المنتخب النادي الرياضي الصفاقسي بث مباشر ثقافة جمعيات راديو رجال المدينة رياضة رياضة عالمية سكك الحديد الصفاقسي صفاقس صور عروض شغل فيديو كرة السلة كرة اليد متفرقات مقال إشهاري Iالنادي الرياضي الصفاقسي
false
rtl
item
Sfaxien.net : إنسحاب مخجل ومذل نتاج تراكمات عدة
إنسحاب مخجل ومذل نتاج تراكمات عدة
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhDf3ElDa7cmjLwRB5EonZ7ZtYJUpuSLw6kUhK2O1wtB60XOxG9EhOSdKPn80OmP1ysiwhCjvF9XvD_ej9UogziAbxmOdKw4s4D2k6kEjoVS7qg-jv27YBuvW05O1inuV_t_-LqXi8_-bg/s640/CSC_0654_wm.JPG
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhDf3ElDa7cmjLwRB5EonZ7ZtYJUpuSLw6kUhK2O1wtB60XOxG9EhOSdKPn80OmP1ysiwhCjvF9XvD_ej9UogziAbxmOdKw4s4D2k6kEjoVS7qg-jv27YBuvW05O1inuV_t_-LqXi8_-bg/s72-c/CSC_0654_wm.JPG
Sfaxien.net
https://www.sfaxien.net/2019/09/blog-post_59.html
https://www.sfaxien.net/
https://www.sfaxien.net/
https://www.sfaxien.net/2019/09/blog-post_59.html
true
6438115532922475994
UTF-8
لم يتم العثور على أي مقال عرض الكل إقرأ المزيد الرد إلغاء الرد حذف بواسطة الصفحة الرئيسية صفحات مقال عرض الكل موصى به لك التسمية أرشيف SEARCH كل المقالات لم يتم العثور على طلبك Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy