وزير الصحة يعلق على ما تم تقديمه في القنوات التلفزية الليلة و يقول " يتعاملون مع قضية امن قومي بمنطق ال buzz "

شارك

اثارت سهرة الليلة على قناتين خاصتين في تونس عديد ردود الفعل على وسائل التواصل الاجتماعي حول المادة الاعلامية المقدمة و الرسائل السلبية التي تم تقديمها للمشاهدين في كلا البرنامجين عبر اشهر قناتين في تونس في وقت يعيش فيه المواطن التونسي في وضع دقيق في مجابهة فيروس كورونا .
و قد علق وزير الصحة على المادة التلفزية المقدمة الليلة بتدوينة عبر حسابه الرسمي كانت كالتالي : 
"رغم صعوبة الظرف البعض يتعامل مع قضية أمن قومي بمنطق الbuzz و لا يهمهم الرأي العام المتواجد في البيوت ينتظر كلمة خير صادقة و عوض أن يهدؤوه يستثيرونه عبر استدعاء من ليس اهلا ليوجه الرأي العام .
هل رأيتم عميدا لكلية صحية أو رئيسا لعمادة أو رئيسا لقسم اختصاص في الطب الوقائي او الامراض الجرثومية ام هل رأيتم خبيرا دوليا لا شئ من هذا  إلا ما رحم ربك .
من كان يريد البحث عن الحقيقة ييتدعي نخبة النخبة و من ثبتت ريادتهم. كل من كان خبيرا قال كلاما رصينا سواء اتفقت معه او اختلفت.
يقومون بهذا متجنين على جهد وطني تقوده الحكومة بناء على خبرة خيرة  أبناء الميدان و لم تغلق الوزارة الباب على أي رأي حتى لو كان غير ذي جدوى فهي تستمع إليه.
يدافعون عن فاسدين غشوا السوق التونسية سابقا بادوية عبر معطيات خاطئة في ملفاتهم و تبين خطؤها و اضطرت الوزارة الى سحبها منهم.
يدافعون عن شبه متحيلين يدعون اكتشاف ادوية و لما حققت الوزارة عبر كوادرها لم يثبت شيئا مما ادعوه
فأين يريدون الذهاب بالبلاد .
نحن في حرب حقيقية  ضد عدو شرس و خفي كل الاطباء انهمكوا في الميدان يشعلون شمعة الا افرادا قلائل اختاروا  طريقا غير ذلك متصورين انهم اعلم الناس و لا يجاريهم في علمهم احد و هو مرض تضخم الذات و غاياتهم ليست تمحص الرأي الصواب بل آراء أخرى .
نحن نسخر جهدنا  لحماية مجتمعنا و لن نهدر وقتنا في تتبع الترهات.
قضية الكوررونا قضية امن قومي .
قضية الكورونا قضية علم و ليس جدلا بيزنطيا
قضية مواجهة الكرونا هي ايضا قضية اخلاق و شهامة.
انظروا الى تلفزات اروبا و هي تعاني اشد المعاناة هل وجدتم من يفعل مثل ما يفعلون؟
ليميز الله الخبيث من الطيب.



الاسم

... أخبار وطنية الرياضة في صفاقس الشبان القراء يكتبون الكرة الطائرة المحترفين في الخارج المنتخب النادي الرياضي الصفاقسي بث مباشر ثقافة جمعيات راديو رجال المدينة رياضة رياضة عالمية سكك الحديد الصفاقسي صفاقس صور عروض شغل فيديو كرة السلة كرة اليد متفرقات مقال إشهاري Iالنادي الرياضي الصفاقسي
false
rtl
item
Sfaxien.net : وزير الصحة يعلق على ما تم تقديمه في القنوات التلفزية الليلة و يقول " يتعاملون مع قضية امن قومي بمنطق ال buzz "
وزير الصحة يعلق على ما تم تقديمه في القنوات التلفزية الليلة و يقول " يتعاملون مع قضية امن قومي بمنطق ال buzz "
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiZMH8ONjvJ0afyeZbf54wpIW0Bchrhjf1VD7_ntWjcNzVbWYPld2r0Rwxi9nbbdC1nnDPR0oSp_-cfxzDUeRpmiNmzJ-bfCzYHboTEMsaTuci1-cDmt494OlogI1W7O9Ynlov3skwscAJd/s320/makki.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiZMH8ONjvJ0afyeZbf54wpIW0Bchrhjf1VD7_ntWjcNzVbWYPld2r0Rwxi9nbbdC1nnDPR0oSp_-cfxzDUeRpmiNmzJ-bfCzYHboTEMsaTuci1-cDmt494OlogI1W7O9Ynlov3skwscAJd/s72-c/makki.jpg
Sfaxien.net
https://www.sfaxien.net/2020/03/buzz.html
https://www.sfaxien.net/
https://www.sfaxien.net/
https://www.sfaxien.net/2020/03/buzz.html
true
6438115532922475994
UTF-8
لم يتم العثور على أي مقال عرض الكل إقرأ المزيد الرد إلغاء الرد حذف بواسطة الصفحة الرئيسية صفحات مقال عرض الكل موصى به لك التسمية أرشيف SEARCH كل المقالات لم يتم العثور على طلبك Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy