هاجمت مجموعة من الكلاب الهاربة المواطنين في طريق سيدي منصور كم 13 (اولاد فضة ) و ادخلت حالة من الهلع في صفوف الاهالي صباح اليوم . حيث كانت هذه الكلاب الهاربة من ضيعات فلاحية مجاورة في حالة شرسة جدا و هاجمت متساكني الجهة حيث اصابت 6 اشخاص تعرضوا للعض و الخدش في عدة اماكن من الجسم و احالتهم على المستسفى و هناك بعض الاصابات الخطيرة حيث هناك حالتين في العناية المركزة .
و قد عبر عديد الاهالي من مختلف الاماكن في صفاقس عن استياؤهم من ظاهرة الكلاب السائبة التي اصبحت خطرا على المواطنين.

