الثلاثاء 21 فيفري من مجلس نواب الشعب
قام النائب شفيق العيادي اليوم برفع شعار حملة يزي و تحرك صفاقس في رحاب مجلس النواب و قد شاركه في ذلك النائب نعمان العش . و قد اعلن انه بداية من يوم 22 فيفري صفاقس لن تصمت و ستطالب بحقهاو دعا مواطني و مواطنات جهة صفاقس الى مساندة حملة " يزي " والتجمع امام ولاية صفاقس يوم الاربعاء 22فيفري س 3 من اجل : تفكيك منظومة الفسفاط من الشواطىء الجنوبية حق جهة صفاقس و معتمدياتها الداخلية في المشاريع الكبرى و التنمية و التشغيل
# موعدنا امام ولاية صفاقس الاربعاء 22 فيفري س 15.00
المصدر : عمر السلامي
